الرياضة

الفيصلي يعمق الجراح الاتحادية والقادسية يحسم ديربي الشرقية

متابعة- سلطان الأسمري

انطلقت أمس مباريات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث واصل فريق الاتحاد مسلسل الهزائم والسقوط؛ بعد تلقيه الهزيمة التاسعة على يد الفيصلي بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند الثلاث نقاط، فيما ارتفع رصيد الفيصلي للنقطة 16 في المركز السابع، وسيفتقد فريق الاتحاد جهود اللاعب كريم الأحمدي، خلال لقاء الباطن الجمعة القادم ، ضمن منافسات الجولة رقم 13 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء. ولحساب نفس الجولة، انتزع الباطن، فوزا صعبا من ضيفه الفيحاء0/1. ويدين الباطن بالفضل في هذا الفوز للاعبه، فهد الجهني، الذي سجل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 50.

ورفع الباطن رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 12 نقطة، في المركز العاشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث للباطن في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في سبع مباريات، والتعادل في مباراتين، وفي لقاء آخر، تغلب فريق الشباب على نظيره أحد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في الرياض. أحرز هدف الشباب اللاعب لويز أنطونيو في الدقيقة 50، وهو ما أخرج الشباب من سلسلة نتائجه السيئة خلال الثلاث جولات الماضية، فرفع الشباب رصيده لـ20 نقطة في المركز الخامس،

فيما تجمد رصيد أحد عند النقطة 6 في المركز قبل الأخير. وحسم فريق القادسية ديربي الشرقية بفوزه على الاتفاق، بهدفين نظيفين، حيث شهدت الدقيقة 28 الهدف الأول للقادسية عن طريق لاعبه أحمد الزين، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح القادسية في الدقيقة 83 بعد الرجوع للـ VAR، أضاعها اللاعب بيسمارك. وأحرز الهدف الثاني للقادسية عن طريق لاعبه إلتون خوزيه، في الدقيقة 96. بهذه النتيجة رفع القادسية رصيده من النقاط لـ14 في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 15 في المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *